اسس وانشىء الموقع ... ابراهيم نجاح العشماوى ... 15 يناير 2008
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روى كوستا يعتزل ... وسط دمووووع جماهير بنفيكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو_هشام
مرجاوى مبدع
مرجاوى مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 431
العمر : 27
العمل : طالب بكلية الهندسة ** جامعة المنصورة
البلد : ميت مرجا سلسيل - شارع البحر
رقم العضويه : 87
مزاجى :
الهوايه :
المهنه :
رقمى المفضل : 7
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: روى كوستا يعتزل ... وسط دمووووع جماهير بنفيكا   الخميس مايو 15, 2008 1:23 pm

«كوستا» ساحر البرتغال يعتزل وسط دموع جماهير بنفيكا

ك

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=200 border=0><tr><td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</IMG></TD></TR>
<tr><td></TD></TR>
<tr><td>كوستا يحيى الجماهير
</TD></TR></TABLE>

وسط دموع عشاقه وتحيتهم الحارة أعلن صانع ألعاب فريق بنفيكا الساحر البرتغالي روي كوستا اعتزاله كرة القدم نهائياً عقب مباراة فريقه الأخيرة في الدوري أمام فريق فيتوريا سيتوبال التي انتهت بفوز بنفيكا بثلاثية نظيفة.
وبمجرد نهاية المبارة انطلقت الموسيقي في قلب الملعب ورقصت مجموعة من الفتيات وبدأ الميكروفون الداخلي في سرد المحطات الرئيسية في حياة كوستا وأبرز إنجازاته قبل أن يقدم له مجلس إدارة بنفيكا الورود ودرع النادي.
وقال كوستا (٣٦ عاما) أمام أكثر من ٥٠ ألف متفرج احتشدوا في مدرجات استاد فريقه بالعاصمة البرتغالية لشبونة: «لقد اعتزلت والجماهير تلتف من حولي وأنا أشعر بفخر شديد وسعادة طاغية الآن.. كان هناك الكثير من المشاعر والحزن خلال اعتزالي لكنني فخور بما قدمته علي مدار مشواري الكروي حتي الآن».
وعاد كوستا الملقب بـ«ساحر البرتغال» في الموسم الماضي لصفوف بنفيكا النادي الذي بدأ فيه مشواره بعد أن أمضي ١٢ عاماً في الدوري الايطالي.
وكان كوستا أبرز نجوم الجيل الذهبي للبرتغال بقيادة فيجو قد أعلن اعتزاله اللعب دولياً عقب نهائيات كأس الأمم عام ٢٠٠٤ بعد أن أحرز ٢٦ هدفا في ٩٤ مباراة مع منتخب البرتغال.
ولعب كوستا في صفوف فريق فيورنتينا في الفترة من ١٩٩٤ الي ٢٠٠١ وفاز مع الفريق بلقب كأس إيطاليا مرتين، ثم انتقل لصفوف ميلان لمدة خمس سنوات مقابل ٣٥ مليون يورو،
حتي الآن أغلي لاعب في تاريخ ميلان ،، فاز خلالها بالدوري الإيطالي موسم ٢٠٠٣/ ٢٠٠٤ ودوري أبطال أوروبا موسم ٢٠٠٢-٢٠٠٣ فضلاً عن كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي والسوبر الأوروبي.
وأشار الموقع الرسمي لنادي بنفيكا إلي أن كوستا سوف يستمر مع الفريق حيث سيشغل منصب المدير الإداري للفريق الكروي الأول بالنادي.
ونقل الموقع عن كوستا قوله : «قررت اعتزال كرة القدم نهائيا لكبر سني أولاً فضلاً عن أنني لم يعد لدي ما أعطيه لبنفيكا حالياً»، وتابع كوستا: «إنني أحترم بنفيكا كثيراً فهو بيتي الدائم،
ولكنني لا أفكر في تولي منصب المدير الفني للفريق لأنني لا أجد نفسي في هذه المهنة الشاقة والمرهقة». يذكر أن كوستا حصل علي لقب أفضل لاعب ارتدي الرقم (١٠) خلال فترة احترافه في الدوري الإيطالي مع ميلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روى كوستا يعتزل ... وسط دمووووع جماهير بنفيكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لمدينة ميت مرجا سلسيل :: ҉ ][افضل الرياضين بميت مرجا سلسيل ][ ҉ :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: