اسس وانشىء الموقع ... ابراهيم نجاح العشماوى ... 15 يناير 2008
 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فياريال يفوز على بلنسية وبوردو يفوز على لومان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل رمضان
نجم المنتدى
نجم المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1533
العمر : 28
العمل : طالب
البلد : ميت مرجا سلسيل - امام المستشفى
رقم العضويه : 2
الهوايه :
المهنه :
رقمى المفضل : 2
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: فياريال يفوز على بلنسية وبوردو يفوز على لومان   الأحد يناير 20, 2008 8:53 am

صعد نادي فياريال الى المركز الثالث بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد ان فاز على ضيفه بلنسية بثلاثة اهداف نظيفة يوم السبت.
وافتتح الفرنسي روبير بيريس التسجيل لاصحاب الارض بهدف رائع ثم اضاف خوان كابدفيلا والتركي نهاد قهوجي هدفين اخرين ليفوز فياريال بالمباراة.
وكانت هذه المباراة الثامنة على التوالي لبلنسية الذي يدربه الهولندي رونالد كومان في الدوري دون فوز ليتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز السابع.
يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 38 نقطة.
وينفرد ريال مدريد حامل اللقب الذي سيلعب مع مضيفه اتليتيكو مدريد يوم الاحد بصدارة البطولة برصيد 47 نقطة متقدما بفارق سبع نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف ريسنج سانتندر.
ويحتل فياريال المركز الثالث برصيد 38 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع فيما يأتي اسبانيول في المركز الخامس برصيد 36 نقطة
واستمرت معاناة اشبيلية صاحب المركز الثامن خارج ملعبه وتلقى هزيمة جديدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد مضيفه خيتافي الذي احرز هدفا في اللحظات الاخيرة.
الدوري الفرنسي
أما في الدوري الفرنسي فقد صعد بوردو إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على مضيفه لومان يوم السبت.
ورفع بوردو رصيده بعد الفوز الى 39 نقطة من 21 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن اولمبيك ليون حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي سيلعب مع مضيفه لانس المتعثر يوم الاحد فيما يحتل نانسي المركز الثالث برصيد 36 نقطة قبل ان يلتقي خارج ارضه مع نيس صاحب المركز السادس.
تقدم مرسيليا بعد الفوز الى المركز العاشر برصيد 28 نقطة.
واحرز المهاجم جبريل سيسي هدفين ليقود اولمبيك مرسيليا للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه فالنسيان الذي تراجع للمركز الخامس في جدول المسابقة.
وتقدم مرسيليا بعد الفوز الى المركز العاشر برصيد 28 نقطة فيما توقف رصيد فالنسيان عند 32 نقطة.
وصعد كاين الى المركز الرابع بعد تعادله 1-1 مع مضيفه تولوز فيما سجل جريجوري بوريون هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليخسر باريس سان جيرمان 1-صفر خارج ارضه امام لوريان.
وكان باريس سان جيرمان أنهى النصف الاول من الموسم في المركز 16 في الدوري الذي يضم 20 فريقا وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.
وحقق فريق العاصمة الفرنسية فوزه الاول على ملعبه في الدوري في مطلع الاسبوع الماضي كما تأهل يوم الاربعاء الماضي الى الدور قبل النهائي لكأس فرنسا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فياريال يفوز على بلنسية وبوردو يفوز على لومان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى لمدينة ميت مرجا سلسيل :: ҉ ][افضل الرياضين بميت مرجا سلسيل ][ ҉ :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: